كيف تربح لعبة ورق دون احتساب البطاقات

تؤكد معظم مقالات البلاك جاك على أهمية عد البطاقات. في الواقع ، فإن إتقان اللعبة إلى حد ما يعني إتقان الإحصاءات وفرص الفوز. لا أحد ينكر هذا (أو نجاح عدادات البطاقات الرئيسية التي اكتسبت ملايين مهارات الرياضيات الخاصة بهم). ومع ذلك ، هناك طرق للفوز في لعبة البلاك جاك تتجاوز عدد البطاقات – وسيكون من الخطأ أن تخبر لاعبي البلاك جاك العظماء أن كل ما تحتاجه لتكون جيدًا في اللعبة هو أن تصبح كمبيوترًا بشريًا. لعبة كاملة حقا وفرصة للتغلب على احتمالات كازينو ، تحتاج إلى تطوير مهارات أخرى غير عد البطاقات.

أحد أهم الأشياء التي عليك القيام بها هو استخدام إستراتيجية أساسية. هذه هي مجموعة من القواعد التي توضح لك كيفية إدارة البطاقات الخاصة بك بناءً على المعلومات التي يقدمها الوكيل. يمكنك العثور على هذه القواعد على الإنترنت أو على بطاقات مع توصيات الاستراتيجية الأساسية المتوفرة في المكتبات ومحلات بيع الهدايا في الكازينو. يجب على المبتدئين طباعة نسخة من هذه النصائح والتعرف عليهم عن ظهر قلب. يمكنك تنزيل الرسومات من الإنترنت ، لكن الآخرين يفضلون نسخها لسهولة الرجوع إلى الخرائط الصغيرة.

لا تحيد عن الإستراتيجية الأساسية فقط لأن لديك حدسًا قويًا ومجنونًا. كسبت العديد من الكازينوهات الملايين لأن اللاعب قرر الوقوف مع 16 مقابل 10 من التاجر لأن “قلبهم قد أخبرهم أن يفعلوا ذلك”. انقسام ومضاعفة عندما توفر الاستراتيجية – تم استكشاف هذه الفرص من قبل الأساتذة ، وهم يعلمون بحق أن هذا هو أفضل قرار يجب عليك اتخاذه.

هناك عامل مهم آخر في الفوز بلعبة البلاك جاك ، وهو اختيار طاولة مع أفضل فرصة للفوز. ابحث عن الألعاب التي تحتوي على عدد أقل من الألعاب ، ويفضل (إذا كنت مبتدئًا) الألعاب التي تقتصر على واحدة أو اثنتين. تجنب الألعاب ذات الستة طوابق – يمكن أن تكون المدفوعات أكبر ، لكن مخاطر الخسارة العالية كذلك. في الواقع ، الإستراتيجية أكثر صعوبة عند التعامل مع “قاعدة” أكبر من البطاقات الممكنة.

ستخبرك العديد من المقالات أنك بحاجة إلى زيادة رهانك بعد جولة بها عدد كبير من البطاقات المنخفضة. قد تنجح ، ولكن كقيد ، من الأرجح أن تعمل في لعبة واحدة أو اثنتين. لا تحاول ذلك على الإطلاق في لعبة كبيرة على سطح السفينة. علاوة على ذلك ، فإن المراهنة على “الخير” ليست عادة جيدة إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على بطاقات جيدة في الجولة التالية.

نصيحة أخرى هي الحفاظ على السجلات. عند اللعب ، احتفظ بجهاز كمبيوتر الجيب بالقرب من جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك تسجيل جميع التسجيلات الخاصة بك ودراسة تحركاتك. بعد كل شيء ، ليس فقط تحتاج إلى عد البطاقات ، ولكن عليك أيضًا مراقبة مستوى لعبتك.

راقب أرباحك وخسائرك والجداول التي كنت محظوظًا بها. إنها أيضًا طريقة رائعة لمراقبة التدفق النقدي والتحكم في كل دفعة لتفجير كل شيء في لعبة واحدة. تذكر أن لعبة ورق لديها تقلبات: لديك أيام جيدة وأيام سيئة. إذا كنت في سلسلة خاسرة ، فتخلي عنك: ستذكرك سجلاتك أنه يوجد دائمًا يوم آخر يمكنك فيه العودة واستعادة كل شيء.