القواعد والنصائح والاستراتيجية للعبة فتحة آلة

في هذا التنسيق الأساسي ، يتم تحديد دورات ماكينات القمار فقط من خلال الحظ. هذا أمر جيد لأن تاريخ ماكينات القمار يُظهر أنها أصبحت ذات شعبية كبيرة لأنها لا تحتاج إلى الكثير من المهارة. ومع ذلك ، فإن اللاعبين ذوي الخبرة لديهم بعض المزايا التي يمكن أن تقلل من حظهم قليلاً. يختلف لعب دورة فتحات عن الألعاب العادية حيث لا تستخدم أموالك الخاصة – فهذا يعني أن عليك المراهنة قدر الإمكان! ونظرًا لأن أرباحك يتم احتسابها فقط ، يمكنك زيادة فرصك عن طريق اللعب على أكبر قدر ممكن من الميزانية.

قد يبدو هذا اقتراحًا غبيًا ، لكن ضع في اعتبارك أن لديك فترة زمنية محددة وأن بعض الوقت المادي الإضافي مطلوب لإدخال عملاتك المعدنية وسحب الرافعة. يفقد العديد من اللاعبين عديمي الخبرة السرعة عندما يشعرون بالتعب أو يبقون في وتيرتهم – وهذا خطأ ، لأن أي رصيد لا تراهن عليه لن يضيف إلى أرباحك!

خطأ آخر يرتكبه اللاعبون هو إضاعة الوقت في الاحتفال بانتصاراتهم. بالطبع ، يسيطر عليك الفرح أحيانًا وليس سيئًا ، لكن الساعة لا تتوقف لمجرد أنك ربحت فوزًا جيدًا كما جمع اللاعبون الآخرون نتائجهم.

ينطبق المبدأ نفسه ، بالطبع ، على الدورات عبر الإنترنت – يمكن أن يكون أكثر إبداعًا هناك ، لكن عليك الحفاظ على وتيرة ثابتة واستخدام ميزانيتك المخصصة قدر الإمكان في غضون المهلة الزمنية. هذا يعني أنه ، على المدى الطويل ، من المهم للغاية استثمار بعض الوقت قبل البطولة لتعريف نفسك بآلة القمار التي تلعبها وتجربة أدوات التحكم بنفسك.

اهتم المشغلون عبر الإنترنت أيضًا بنجاح بطولات ماكينات القمار وحاولوا تكييفها مع نظام الكمبيوتر الشخصي. تقوم بعض ال كازينو هات مثل 32أحمر بتنظيم البطولات بانتظام في بعض ألعاب القمار على الإنترنت ، بينما ينظم البعض الآخر مثل الباندا الملكية حملات إعلانية تحت عنوان في مواسم مختلفة.

قد تختلف دورات فتحات الإنترنت عن النموذج الأساسي الموضح في الفقرات أعلاه. في بعض الأحيان لا يوجد لديهم حد زمني محدد – بعد كل هذا ، يمكن أن يكون هذا مشكلة لكثير من المشاركين. قد يتم تطبيق رسوم القبول هنا أيضًا ، ولكن هناك أيضًا بدائل بديلة.

تقام بعض البطولات على مدى فترة زمنية أطول ولا تقدم لك رصيدًا مجانيًا مقدمًا. بدلا من ذلك ، يمكنك جمع النقاط مع الألعاب العادية. في نهاية البطولة ، والتي يمكن أن تكون دورة مدتها 20 دقيقة أو دورة مدتها شهر واحد ، سيحصل أفضل لاعب على جائزة نقدية.

لاحظ استخدام كلمة “أفضل”. إذا تعطلت دورة عبر الإنترنت بعدد الاعتمادات المحدد ، يمكن أن تتغير شروط الفوز أيضًا. في بعض الأحيان ، يجمع اللاعبون نقاطًا عن طريق تحقيق سلسلة فوز – هذا شكل جيد لأنه يعني بغض النظر عن حجم رهانك!

أفالون و تومب رايدر و النجمي هي بعض من أكثر الألعاب شيوعًا التي يمكنك توقعها في البطولات.